وكالة التهذيب والتجديد العمراني تفتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب مهندسين و تقنيين





تعلن وكالة التهذيب والتجديد العمراني عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات الكتابية مشفوعة باختبارات شفاهية وذلك حسب الاختصاصات والمعايير والإجراءات المبينة بالجدول التالي:
شروط الترشح
عدد الخطط
الاختصاص
المستوى التعليمي
السلك
العدد الرتبي
أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية لمهندس معماري إختصاص هندسة معمارية ولم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016 مع تنفيل بخمس سنوات إبتداء من سنة تسجيل المترشح بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
01
هندسة معمارية
الشهادة الوطنية لمهندس معماري
إطار
1
أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية لمهندس إختصاص هندسة مدنية و لم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016 مع تنفيل بخمس سنوات إبتداء من سنة تسجيل المترشح بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
01
هندسة مدنية
الشهادة الوطنية لمهندس
إطار
2
أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية لمهندس إختصاص إعلامية أو برمجيات أو شبكات ولم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016 مع تنفيل بخمس سنوات إبتداء من سنة تسجيل المترشح بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
01
إعلامية أو برمجيات أو شبكات
الشهادة الوطنية لمهندس
إطار
3
أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية للإجازة في الهندسة المدنية أو شهادة الدراسات التكنولوجية العليا إختصاص هندسة مدنية  و لم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016 مع تنفيل بخمس سنوات إبتداء من سنة تسجيل المترشح بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
03
هندسة مدنية
الشهادة الوطنية للإجازة في الهندسة المدنية أو شهادة الدراسات التكنولوجية العليا
عون تسيير
4
أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية للإجازة أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى إختصاص محاسبة و لم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016 مع تنفيل بخمس سنوات إبتداء من سنة تسجيل المترشح بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
01
محاسبة
الشهادة الوطنية للإجازة أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى
عون تسيير
5
أن يكون المترشح متحصلا على الإجازة في التصرف الإلكتروني في المعلومات والوثائق اختصاص التصرف الإلكتروني في المعلومات والوثائق و لم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016 مع تنفيل بخمس سنوات إبتداء من سنة تسجيل المترشح بمكتب التشغيل والعمل المستقل.
01
التصرف الالكتروني في المعلومات والوثائق
الإجازة في التصرف الإلكتروني في المعلومات والوثائق
عون تسيير
6
أن لا يتعدى المستوى التعليمي للمترشح السنة السادسة من التعليم الإبتدائي أو الاساسي و يحسن القراءة والكتابة و له مؤهلات بدنية تخول له القيام بعمليات التنظيف و لم يتجاوز سنه الأربعين سنة في أول جانفي 2016.
01
عون تنظيف
لا يتعدى المستوى التعليمي السنة السادسة من التعليم الإبتدائي أو الاساسي
عون تنفيذ
7
 تطرح من سن المترشح المدة المساوية لفترة العمل المدني الفعلي  والمقضات بصفة عون مترسم أو وقتي أو متعاقد بالإدارات العمومية أو بالجماعات المحلية أو بالمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية أو بالمنشآت العمومية التي لا تكتسي صبغة إدارية.
وفي جميع الحالات يجب ألا تتجاوز السن القصوى للمترشح خمسا وأربعين (45) سنة في أول جانفي 2016.
الوثائق المطلوبة :
يجب على المترشحين تعمير الإستمارة وإرسالها عبر الموقع الإلكتروني (www.arru.nat.tn) وذلك على الأقصى يوم 15 أفريل 2016 كما يتم إيداع ملفات الترشحات مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي لوكالة التهذيب والتجديد العمراني 19 نهج أندري أمبار أريانة 2080 على الأقصى يوم 15 أفريل 2016 ، أو إرسالها بواسطة رسالة مضمونة الوصول أو بالبريد السريع لتصل  على الأقصى يوم 15 أفريل 2016 على نفس العنوان ويتم في ذلك اعتماد ختم مكتب الضبط المركزي بالوكالة ويتعين على المترشحين أخذ الاحتياطات لوصول الملف عبر البريد قبل التاريخ الأقصى لقبول الترشحات.
تتضمن الملفات الوثائق التالية:
  1. إستمارة ترشح يتم سحبها من قبل المترشح على الموقع الإلكتروني (www.arru.nat.tn) ثم طباعتها وإمضاؤها وتضمينها بالملف؛
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
  3. سيرة ذاتية بالنسبة لجميع الخطط ما عدى خطة عون تنظيف المنصوص عليها بالعدد الرتبي 7؛
  4. نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة بنسخة من شهادة المعادلة بالنسبة للشهائد الأجنبية أو الشهائد المسلمة من المؤسسات التعليمية الخاصة .
بالنسبة لخطة عون التنظيف المنصوص عليها بالعدد الرتبي 7 المطلوب الإدلاء بنسخة من شهادة تثبت المستوى التعليمي؛
  1. شهادة ترسيم بصفة طالب شغل بالنسبة للمترشحين حاملي الشهادات العليا الذين تجاوز سنهم أربعون سنة في غرة جانفي 2016 مسلمة من قبل مكتب التشغيل والعمل المستقل لم يمض على استخراجها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات،
  2. وثيقة تثبت فترة العمل المدني الفعلي  المقضاة بصفة عون مترسم أو وقتي أو متعاقد بالإدارات العمومية أو بالجماعات المحلية أو بالمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية أو بالمنشآت العمومية التي لا تكتسي صبغة إدارية بالنسبة للمترشحين الذين تجاوز سنهم أربعون سنة في غرة جانفي 2016.
شروط إقصائية :
  1. لا تعتمد مطالب الترشح إذا ما لم ترسل إستمارة الترشح عبر الموقع الإلكتروني (www.arru.nat.tn) في الأجل المحدد ؛
  2. لا تعتمد مطالب التشغيل الواردة على وكالة التهذيب والتجديد العمراني قبل صدور هذا الإعلان؛
  3. يرفض وجوبا كل مطلب ترشح ورد بعد الآجال (يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي بالوكالة ويتعين على المترشحين أخذ الاحتياطات لوصول الملف عبر البريد قبل التاريخ الأقصى لقبول الترشحات)
  4. يرفض كل مطلب ترشح تنقصه إحدى الوثائق المذكورة أو غير مطابق لشروط الترشح للمناظرة بما في ذلك نسخة من الاستمارة الإلكترونية التي تمّ تعميرها وإرسالها إلكترونيا عبر موقع واب الوكالة .
ترتيب المترشحين :
بعد فرز ملفات الترشح يتم إستدعاء المترشحين الذين تم قبول ملفاتهم طبقا لما سبق لإجراء إختبار كتابي، على إثره يتم إستدعاء المقبولين في المراتب العشر الأوائل بإعتماد 10 مترشحين لكل خطة  لإجراء الإختبار الشفاهي يتم بعد ذلك ترتيب المترشحين وإستدعاء الناجحين لإستكمال ملفات إنتدابهم طبقا للشروط العامة للإنتداب.
لمزيد من المعلومات والإستفسار يرجى الإتصال برقم الهاتف 711 703 71

Blog Archive

3efrit blogger