انتدابات قطب الغزالة : تقنيين مهندسين و متصرفين و إنقليزية



الجمهورية التونسية
وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي
قطب الغزالة لتكنولوجيات الاتصال

إعــــــلان انتــــــداب

                                                                
          يعتزم قطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال فتح مناظرة خارجية بالملفات مشفوعة باختبار شفاهي  حسب البيانات التالية:
تاريخ فتح المناظرة : 23 جوان 2016
تاريخ ختم الترشحات 15 جويلية 2016 على الساعة الواحدة بعد الزوال
مكان العمل
الشروط الخاصة للمشاركة
العدد المطلوب
الإختصاص
الرمز
الرتبة
الغزالة (أريانة)
أن يكون المترشح
-متحصلا على شهادة الأستاذية أو شهادة  الإجازة في الإختصاص المطلوب أو ما يعادلها

01
أنقليزية الأعمال
ANGL2016
متصرف
01
ريادة الأعمال
(Entrepreneuriat)
ENTR2016
01
تسويق
MARK2016
02
علوم الإقتصاد والتصرف
ECGE2016
01
حقوق أو علوم قانونية
DROI2016
الغزالة (أريانة)
أن يكون المترشح:
-متحصلا على شهادة تقني سامي على الأقل في الإختصاص المطلوب أو ما يعادلها.

01
هندسة مدنية
GCEV2016
تقني سامي
01
سوائل أو تكييف أو هندسة طاقية
FLUI2016
01
إلكترونيك
ELEC2016
01
كهرباء  البناء
ELBA2016
الغزالة (أريانة)
أن يكون المترشح:
- متحصلا على شهادة ختم المرحلة الاولى من التعليم العالي (نظام قديم) أو شهادة تقني سامي على الأقل أو ما يعادلها

01

علوم الإقتصاد والتصرف

ADEG2016
ملحق إدارة
الشروط العامة للترشح:
شرط السن
يجب أن لا يتجاوز سن المترشح الأربعين (40) سنة في غرة جانفي 2016، وفي صورة تجاوزه للسن القانونية يجب الإستظهار بشهادة تثبت إنجازه لخدمات مدنية فعلية بالقطاع العمومي أو شهادة تسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل لطرح هذه الخدمات في حدود خمس سنوات من سن المترشح والتي لا يمكن أن تتجاوز خمسة وأربعين سنة بتاريخ غرة جانفي 2016

الوثائق المكونة لملف الترشح والمنهجية:
  1. إستمارة ترشح يتمّ تحميلها على الرابط التالي وتعميرها عن بعد من قبل المترشح بكل دقّة تسحب من موقع الواب www.elgazala.tn ”" وتضمينها وجوبا صلب ملف الترشح الذي يتم إيداعه مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي لقطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال أو عن طريق البريد مضمونة الوصول إلى قطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال طريق رواد كم 3,5 الغزالة  2088 أريانة
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  3. نسخ مطابقة للأصل من كشوفات أعداد للثلاث سنوات الأخيرة بنجاح قبل تاريخ التخرج بالنسبة للمترشحين الحاملين لشهادة الأستاذية أو الإجازة، أونسخ مطابقة من كشوفات أعداد الخمس سداسيات بالنسبة للمترشحين الحاملين لشهادة الدراسات التكنولوجية العليا، أونسخ مطابقة الأصل من كشوفات أعداد السنتين الأخيرتين بنجاح بالنسبة للمترشحين لخطة ملحق إدارة
  4. نسخ مطابقة للأصل من الشهادات المتعلّقة بالتربصات والدورات التكوينية غير المندرجة ضمن سنوات الدراسة ( بالنسبة للتربصات :خدمة مدنية تطوعية، تربص إعداد للحياة المهنية، تربص تأهيل وإدماج، مشاركة بصفة مكوّن، تربص في إطار آلية الصندوق الوطني للتشغيل، نيابات بالمؤسسات التربوية والجامعية، وبالنسبة للدورات التكوينية: دورات صندوق 21-21، دفع روح المبادرة، دورات تكوينية أخرى مع هياكل عمومية شرط الإستظهار بما يثبت ذلك في وثائق مطابقة للأصل)
  5. نسخة مطابقة للأصل من شهادة عمل أو عقد عمل أو شهادة في الخبرة المهنية بالنسبة للذين سبق لهم العمل بالقطاعين العام والخاص (ترفق هذه الشهائد إن وجدت وجوبا بالنسبة للذين لهم خبرة مهنية بالقطاع الخاص بقائمة في الخدمات مطابقة لهذه الخبرة مسلمة من الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي ليتسنى إعتمادها عند التقييم)

يتم إقصاء بصفة آلية أي مطلب ترشح لا يتضمن الوثائق (1) و (2) و (3) لكل الإختصاصات وكل مطلب ورد بعد الأجل الأقصى المحدد لقبول الترشحات، ويعتمد في ذلك حسب الحالة ختم البريد أو ختم مكتب الضبط المركزي للقطب على أنه في كل الحالات تتولى لجان المناظرة الشروع في فرز الملفات في أجل أقصاه عشرة أيام من تاريخ ختم الترشحات، ويتم رفض أي ملف ترشح يرد على القطب عبر البريد بعد هذه الفترة،  ويعتبر عدم تقديم بقية الوثائق الأخرى المستوجبة سببا كافيا لإسناد عدد 0 ضمن عناصر التقييم المرتبطة بهذه الوثائق ولا يمكن المطالبة بهذه الوثائق بعد الأجل الأقصى المحدّد لقبول الترشحات.

يرفض أي ملف ترشح لا يتوفّر صاحبه على شهادة علمية مطابقة للإختصاص المطلوب للتناظر
 يعتبر عدم استدعاء كل مترشح لإجراء الإختبار الشفاهي مع لجنة الإمتحان إجابة بعدم نجاحه في الإختبار حسب الملفات.
لا يمكن للمترشح المشاركة في أكثر من خطة واحدة من الخطط المعروظة للتناظر وفي خلاف ذلك يلغى ترشحه في جميع الخطط.

و تشتمل المناظرة على إختبارين
  1. إختبار أولي حسب الملفات : تضبط لجنة المناظرة قائمة أولية للمترشحين المرخص لهم اجتياز الإختبار الشفاهي بعد ترتيبهم حسب المعايير التالية:
  • معدّل الثلاث سنوات الأخيرة بنجاح قبل التخرج بالنسبة للمترشحين الحاملين شهادة الأستاذية أو الإجازة، أو معدّل  الخمس سداسيات بنجاح بالنسبة للمترشحين الحاملين لشهادة الدراسات التكنولوجية العليا، أو معدل السنتين الأخيرتين بالنسبة للمترشحين لخطة ملحق إدارة (حسب الشهادة العلمية المطلوبة لكل خطة).
  • التكوين والتربصات
  • الخبرة المهنية

  1. اختبار شفاهي : يتمثل في محادثة مع لجنة الإمتحان حول أسئلة تتصل بالإختصاص المهني  والثقافة العامة للمترشح  ومسائل أخرى مرتبطة بالخطة موضوع المناظرة، ويجرى الإختبار الشفاهي في تاريخ يتم تحديده لاحقا من قبل لجنة المناظرة.
يضبط المعدّل النهائي للمترشحين الذين إجتازوا الإختبار الشفاهي بإعتماد ضارب 0,6 بالنسبة للإختبار حسب الملفات وضارب 0,4 بالنسبة للإختبار الشفاهي.


للمزيد من الاطلاع : http://www.elgazala.tn

Blog Archive

3efrit blogger