مناظرة خارجيّة بالوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية









   تفتح بالوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية مناظرة خارجيّة بالملفات مشفوعة باختبار تقني وبمحادثة مع لجنة المناظرة للانتداب في خطة عون مختص طبقا للبيانات التالية :
عدد الخطط المفتوحة للتناظر : 02
تاريخ فتح المناظرة : 1 سبتمبر 2016  والأيام الموالية
آخر أجل لتقديم الترشحات: 22 جويلية 2016
الوثائق المطلوبة:
  1. مطلب المشاركة يتم سحبه وتعميره، من موقع واب الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية www.ance.tn ثم إمضائه من قبل المترشح وإضافته إلى ملفه .
  2. بطاقة إرشادات يتم سحبها من موقع واب الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية www.ance.tn مع تعميرها ثم إمضائها من قبل المترشّح على أن تكون وجوبا مصحوبة بكل المؤيدات للمعطيات المدلى بها وإضافتها إلى ملفه.
  3. نسخة من بطاقة التّعريف الوطنيّة.
  4. نسخة من شهادة الكفاءة المهنية على الأقل مسلمة من مركز تكوين مصادق عليه في إحدى  الإختصاصات التالية : نجارة الخشب أو نجارة الألمنيوم أو التجهيز الصحي أو البناء أو الدهانة.
شروط المشاركة عند تقديم التّرشحات:
- يجب أن لا يتجاوز المترشح للمناظرة المذكورة من العمر أربعين (40) سنة على الأكثر في غرة جانفي 2016، وفي صورة تجاوز المترشح للسن القانونية يجب الاستظهار بشهادة تثبت انجازه لخدمات مدنية فعلية بالقطاع العمومي أو شهادة تسجيل بمكاتب التشغيل والعمل المستقل لطرح مدة هذه الخدمات في حدود خمس سنوات من سن المترشح والتي لا يمكن أن تتجاوز خمسة وأربعين سنة في تاريخ غرة جانفي 2016.
- أن يكون المترشح متحصلا على شهادة الكفاءة المهنية على الأقل من مركز تكوين مصادق عليه في إحدى  الإختصاصات التالية : نجارة الخشب أو نجارة الألمنيوم أو التجهيز الصحي أو البناء أو الدهانة.
- تقدم مطالب المشاركة في المناظرة طبقا للنموذج المحمل من موقع واب الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية www.ance.tn مرفقة بجميع الوثائــــق المطلوبة والمؤيدات وترسل عن طريق البريد أو عن طريق الإيداع المباشر بمكتب الضبط بالوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية على العنوان التالي: الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية- مدينة تكنولوجيا المواصلات، طريق رواد كم 3,52083 أريانة، كما لا يتم قبول مطالب الترشح المقدمة عن طريق موقع الواب التي لم  يرد في شأنها ملف كامل مسجل بمكتب الضبط . ويرفض وجوبا كل مطلب يصل بعد تاريخ غلق قائمة الترشحات أو لا يحتوي على كل الوثائق المذكورة أعلاه. ويعتمد تاريخ التسجيل بمكتب الضبط بالوكالة كدليل على وصول ملفات الترشح في الآجال.

-   يتم دراسة الملفات المستوفاة للشروط الإدارية ثم تقييمها وترتيبها ويتم دراستها لدعوة ثلث المترشحين المقبولين وفي حدود الثلاثين الأوائل لإجراء  الاختبار التقني  ثم محادثة شفاهية مع اللجنة.
     -   يتم الإعلان عن النتائج النهائية للمناظرة بموقع واب الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية www.ance.tn.


        لمزيد من الارشادات يمكن الاتصال بالوكالة على البريد الالكتروني التالي : concours@certification.tn

Blog Archive

3efrit blogger