انتدابات السفارة الامريكية بتونس 2018


انتدابات السفارة الامريكية بتونس 2018


Us embassy tunis

المصدر جريدة لابراس الصادرة اليوم

العرض 







إجراءات الانتداب

نشكر لكم اهتمامكم بالعمل في سفارة الولايات المتحدة بتونس. لقد صُممت إجراءات التوظيف التي نتوخاها لكي تنصبّ باطّراد وإنصاف على استقدام الشخص الأنسب للوظيفة المُعلن عنها وإتمام انتدابه


 
ونقدّم في ما يلي معلومات عن برنامج التوظيف المحلّي في البعثة الدبلوماسيّة للولايات المتحدة بتونس التي تنتدب موظفين محليّين للعمل بالسفارة الأمريكيّة وبقنصليّتها الواقعتين بمنطقة ضفاف البحيرة في تونس.
وكما هو معمول به في أيّ منظمة أخرى، نسعى عبر الانتدابات إلى سد مجموعة واسعة من الوظائف الشاغرة التي تتطلب العديد من المهارات المُختلفة.


 اجراءات الانتداب  ومقابلة العمل

اجراء تقييم اللغوي للوضيفة يستوجب جضورك شخصيا. كل قراراتنا مبنية على مستوى الكفاءة في اللغة الإنجليزية والفرنسية و/أو العربية. وإذا كنت لا تفي بالكفاءة في  التي تورد في الوظفية المنشورة على الموقع الاكتروني فانه لن يقع ادراج اسمك ظمن قائمة الذين قد يقع استدعائهم لاجراء المقابلات. المكتب التوظيف هو المرجع الوحيد الذي توكل لديه عملية الاعداد والتقييم وكذلك يحدد معدل النجاح في الاختبار.
وتجري المقابلات بصفة شخصة بمقر السفارة مع ملاحظة أن مصاريف التنقل الى/من السفارة لا يقع استرجاعها.
فالرجاء وبكل لطف الاخذ بعين الاعتبار المظهر عند الحظور لمقابلة او لاجراء اختبار يجب ارتداء زي محترم.
وخلال المقابلة، سوف تكون يطلب منك سلسلة من الأسئلة من قبل فريق توظيف الذين سيحدد من هو الشخص الأفضل للحصول على الوظيفة، مستندة في أسئلتهم على واجبات ومتطلبات الوظيفة المعلن عنها.



 استمارة يمكنك تحميلها من خلال فتح هذا الرابط:
download in PDF form (PDF, 350Kb) 
لمعرفة المزيد حول كيفية ملء استمارة UAE/DS-0174، الرجاء تحميل الرابط التالي (PDF, 150Kb)




Blog Archive

3efrit blogger